ميتا : السفرة العراقية اكلات عراقية : أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا.

سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م.

أعلن مؤسس ومدير شركة «فيسبوك» الأمريكية، مارك زوكربيرج، تغيير اسمها إلى «ميتا» اعتبارا من اليوم الخميس. دعوة للأخوة والتراحم - نصوص الصف
دعوة للأخوة والتراحم - نصوص الصف from 4.bp.blogspot.com
أعلن مؤسس ومدير شركة «فيسبوك» الأمريكية، مارك زوكربيرج، تغيير اسمها إلى «ميتا» اعتبارا من اليوم الخميس. سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا. التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta). وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. Is now called meta platforms inc., or meta for short, to reflect what ceo mark zuckerberg said thursday is its commitment to .

وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية.

نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. واختيار الاسم الجديد يأتي في وقت . وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. أعلن مؤسس ومدير شركة «فيسبوك» الأمريكية، مارك زوكربيرج، تغيير اسمها إلى «ميتا» اعتبارا من اليوم الخميس. وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. أعلنت شركة فيسبوك، اليوم الخميس، أنها ستغير اسمها إلى ميتا، في وقت تواجه فيه الشركة انتقادات كثيرة على مجموعة من الأصعدة. أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا. سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. Is now called meta platforms inc., or meta for short, to reflect what ceo mark zuckerberg said thursday is its commitment to . أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta).

التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . أعلن مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي العملاق فيسبوك خلال مؤتمر كونيكت السنوي اليوم الخميس، عن تغيير اسم شركته من فيسبوك إلى ميتا . سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس.

واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . ما لا تعرفه عن الرازي .. من هو
ما لا تعرفه عن الرازي .. من هو from static.arageek.com
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا. نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . Is now called meta platforms inc., or meta for short, to reflect what ceo mark zuckerberg said thursday is its commitment to . وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta).

واختيار الاسم الجديد يأتي في وقت .

نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. Is now called meta platforms inc., or meta for short, to reflect what ceo mark zuckerberg said thursday is its commitment to . أعلن مؤسس ومدير شركة «فيسبوك» الأمريكية، مارك زوكربيرج، تغيير اسمها إلى «ميتا» اعتبارا من اليوم الخميس. أعلن مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي العملاق فيسبوك خلال مؤتمر كونيكت السنوي اليوم الخميس، عن تغيير اسم شركته من فيسبوك إلى ميتا . وقال مارك، في بيان، مساء الخميس: . واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. أعلنت شركة فيسبوك، اليوم الخميس، أنها ستغير اسمها إلى ميتا، في وقت تواجه فيه الشركة انتقادات كثيرة على مجموعة من الأصعدة. أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا. وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta). سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة.

التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta). أعلنت شركة فيسبوك، اليوم الخميس، أنها ستغير اسمها إلى ميتا، في وقت تواجه فيه الشركة انتقادات كثيرة على مجموعة من الأصعدة. وقال مارك، في بيان، مساء الخميس: . أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا.

واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . ما لا تعرفه عن الرازي .. من هو
ما لا تعرفه عن الرازي .. من هو from static.arageek.com
الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. وقال مارك، في بيان، مساء الخميس: . أعلن مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي العملاق فيسبوك خلال مؤتمر كونيكت السنوي اليوم الخميس، عن تغيير اسم شركته من فيسبوك إلى ميتا . أعلن مؤسس ومدير شركة «فيسبوك» الأمريكية، مارك زوكربيرج، تغيير اسمها إلى «ميتا» اعتبارا من اليوم الخميس. وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا.

Is now called meta platforms inc., or meta for short, to reflect what ceo mark zuckerberg said thursday is its commitment to .

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا. سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta). التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . Is now called meta platforms inc., or meta for short, to reflect what ceo mark zuckerberg said thursday is its commitment to . الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. أعلن مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي العملاق فيسبوك خلال مؤتمر كونيكت السنوي اليوم الخميس، عن تغيير اسم شركته من فيسبوك إلى ميتا . أعلن مؤسس ومدير شركة «فيسبوك» الأمريكية، مارك زوكربيرج، تغيير اسمها إلى «ميتا» اعتبارا من اليوم الخميس. نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. واختيار الاسم الجديد يأتي في وقت .

ميتا : السفرة العراقية اكلات عراقية : أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا.. أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta). أعلن مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي العملاق فيسبوك خلال مؤتمر كونيكت السنوي اليوم الخميس، عن تغيير اسم شركته من فيسبوك إلى ميتا . التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. واختيار الاسم الجديد يأتي في وقت . أعلنت شركة فيسبوك، اليوم الخميس، أنها ستغير اسمها إلى ميتا، في وقت تواجه فيه الشركة انتقادات كثيرة على مجموعة من الأصعدة.